مهدویت و آخرالزمان

مقالاتی در رابطه با مهدویت و آخرالزمان

مهدویت و آخرالزمان

مقالاتی در رابطه با مهدویت و آخرالزمان

مهدویت و آخرالزمان

با عرض سلام و احترام خدمت شما خوانندگان محترم این وبلاگ.

هدف از ایجاد این وبلاگ گردآوری مقالات و مطالبی که در رابطه با مهدویت و آخرالزمان در صفحات مختلف منتشر شده است آنهم با ذکر منبع آن مطلب می باشد .

اذا جاء عاشورا تضاعف حسرتیى   لال رسول الله و انهل عبرتیى

هو الیوم فیه اغبرت الارض کلها   وجوما علیهم و السماء اقشعرت

اذا ذکرت ساءت کل من کان مسلما   ولکن عیون الفاجرین اءقرت

اذا ذکرت نفسیى مصیبه کربلا   و اءشلاء سادات بها قد تقرت

اءضاقت فوادى و استباحت تجارتیى   و عظم کربیى ثم عیشیى اءمرت

اءریقت دماء الفاطمیین بالملا   فلو عقلت شمس النهار لخرت

الا بایى تلک الدماء التى جرت   بایدیى کلاب فیى الجحیم استقرت

توابیت من نار علیهم قد اطبقت   لهم زفره فیى جوفها بعد زفره

فشتان من فیى النار قد کان هکذا   و من هو فیى الفردوس فوق الاسره

بنفسیى خدود فیى التراب تعفرت   - بنفسیى جسوم بالعراء تعرت

بنفسیى روس معلیات على القنا   - الى الشام تهدى بارقات الاسنه

بنفسیى شفاه ذابلات من الظما   و لم تحظ من ماء الفرات بقطره

بنفسیى عیون غائرات سواهر   الى الماء منها نظره بعد نظره

بنفسیى من آل النبیى خرائد   حواسر لم تقذف علیهم بستره

تفیض دموعا بالدماء مشوبه   کقطر الغوداى من مدافع سره

على خیر قتلى من کهول و فتیه   مصالیت اءتجاد اذا الخیل کرت

ربیع الیتامى و الارامل فابکها   مدارس للقرآن فى کل سحره

و اءعلام دین المصطفى و ولاته   - و اءصحاب قربان و حج و عمره

ینادون یا جداه ایه محنه   تراه علینا من امیه مرت

ضغائن بدر بعد ستین اظهرت   و کانت اجنت فیى الحشا و اسرت

شهدت بأن لم ترض نفس بهذه   و فیها من الاسلام مثقال ذره

کانى ببنت المصطفى قد تعلقت   یداها بساق العرش و الدمع اذرت

و فیى حجرها ثوب الحسین مضرجا   و عنها جمیع العالمین بحسره

تقول اءبا عدل اقض بینیى و بین من   تعدى على ابنیى بعد قهر و قسره

 

اءجالوا علیه بالصوارم و القنا   و کم جال فیهم من سنان و شفره
على غیر جرم غیر انکار بیعه   لمنسلخ من دین اءحمد عره
فیقضى على قوم علیه تالبوا   بسوء عذاب النار من غیر فتره
و یسقون من ماء صدید اذا دنا   شوى الوجه و الامعاء منه تهددت
موده ذیى القربى رعوها کماترى؟   وقول رسول الله اوصى بعترتى
فکم عجره قد اءتبعوها بعجره   وکم غدره قد الحقوها بغدره
هم اول العادین ظلما على الورى   و من سار فیهم بالاذى والمضره
مضوا و انقضت اءیامهم و عهودهم   سوى لعنه باؤ ا بها مستمره


موافقین ۰ مخالفین ۰ ۹۳/۰۸/۱۳
Seyed Meisam Jasemi

نظرات  (۰)

هیچ نظری هنوز ثبت نشده است

ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی